أرشيف

طالبات مدرسة الشهيد سنان حطروم في سعوان يضربن عن الدراسة

حمدي ردمان ليمنات

نفذت المئات من طالبات مدرسة الشهيد خطروم في العاصمة اليمنية صنعاء منطقة سعوان وذلك للمطالب في إسقاط جميلة الأحلسي مديرة المدرسة ووكيلتها.

 

 

وأتهمن الطالبات مديرة المدرسة جميلة الأحلسي في الإعتداء بالضرب على الطالبات من موقفهن مع الثورة الشبابية والتلفظ عليهن بألفاظ غير أخلاقية ومسيئة للطالبات.

 

 

واعتبرن طالبات المدرسة أن الصمت على فساد المديرة عار ولن يقبلنا بمديرة فاسدة أخلاقياً مديرة لمدرستهن وهذا سبب وجية لمطلبهن في ترحيل المديرة عن المدرسة.

 

 

وقد أعلن الطالبات عزمهن على الخروج بمسيرة لهن من المدرسة إلى وزارة التربية والتعليم للمطالبة بتؤحيل مديرة المدرسة ووكيلتها والتي وصفنهن بالفاسدات مالياً وإدارياً وأخلاقياً.

 

 

وطالبن الطالبات معلماتهن بالمدرسة عدم التفرجن والوقوف إلى جانبهن في إسقاط مديرة المدرسة ووكيلتها التي تمارس الظلم على المعلمات والطالبات في آن واحد وتظهير مدرستهن من فساد المديرة ووكيلتها.

 

 

وقد رفعن الطالبات المحتجات في المدرسة لافتات تطالب بإسقاط مديرة المدرسة لأجل تعليم أفضل للطالبات ورفع الظلم عن المعلمات التي تمارسه المديرة طيلة الـ15 عاماً وأنهن يردن مديرة للمدرسة تحرص عليهن لا على الثروة.

 

 

مراسل يمنات ألتقى بعدد من طالبات المدرسة وصرحن أن مديرة المدرسة تمارس على الطالبات التهديد بالفصل والتوعد بالرسوب وذلك على خلفية تأييدهن للثورة الشبابية .

 

 

وأضافن الطالبات أن مديرة المدرسة ووكيلتها يتلفظن عليهن ألفاظ غير أخلاقية ومسيئة لهن ولأسرهن وأن المديرة و وكيلتها يمارسن على الطالبات أبشع أنواع الإضطهاد وتحويلهن من طالبات إلي فراشات بالمدرسة.

زر الذهاب إلى الأعلى